Navigating Within A Studio | التنقل داخل الاستوديو

ملخص|Overview

للوهلة الأولى ، قد تكون بنية الاستوديو مربكة. الهدف من هذا المنشور هو مراجعة ماهية الاستوديو للوهلة الأولى. سنتحدث عن لمحات عامة واسعة ، وما تراه عند دخولك إلى الاستوديو والملاحة الأساسية. للخطوات التالية ، تحقق من إنشاء أول مشاركة لك أو إنشاء عرضك التقديمي الأول.

ما هو الاستوديو؟

للوهلة الأولى ، الاستوديو عبارة عن مجموعة من الموارد المرئية والمنشورات النصية ومقاطع الفيديو المضمنة والمهام والمحافظ وغير ذلك الكثير. الاستوديوهات هي الخبز والزبدة لتجربة Karamيرتكز نموذج الاستوديو الخاص بنا على الوسائط والمحتوى المرئي ، وهو مصمم خصيصًا للتعليم والتعلم في الاستوديو. تتميز بيئة التدريس المعتمدة على الاستوديو بأنها ديناميكية للغاية ، حيث تحدث مراحل وأجزاء مختلفة من المشاريع في وقت واحد وأيضًا وفقًا لوتيرتها الخاصة. 

المنصة عبارة عن أداة توفر هيكلًا لتلك العملية مع كونها مرنة أيضًا. يمكن للمدرسين توصيل اهداف الاستوديو وموارده بوضوح ويمكن للطلاب الوصول إلى هذه الموارد والتفاعل معها حسب الحاجة.

ماذا أرى في الاستوديو؟

الرجوع إلى الصورة أعلاه. الاستوديوهات مقسمة إلى علامات تبويب. يمكن اعتبار كل علامة تبويب على أنها مجلد خاص بها في إطار الاستوديو. عند إنشاء الاستوديو ، يتم إنشاء عدد محدد مسبقًا من علامات التبويب. يتضمن هذا غالبًا علامات تبويب مثل: المعلومات والتقويم والتحديثات والموارد والواجبات والمشاريع والخلاصة. هناك عدة أنواع مختلفة من علامات التبويب ، ولكل منها نوع المحتوى الخاص بها. يوجد:

تغذية

تتويجا لجميع المشاركات في الاستوديو. سيظهر كل ما يتم نشره في الاستوديو في علامة التبويب هذه. علامة التبويب هذه قابلة للبحث باستخدام @ 's و # وعناوين التدوينات

تعيينات

منطقة لإنشاء مجلدات فرعية. عادةً ما تستضيف علامة تبويب المهام مجموعة متنوعة من المجلدات المليئة بعمل الطلاب. يعد هذا مكانًا رائعًا لوضع الأنشطة التمهيدية أو تمرين المجموعات الصغيرة أو أي عمل يتم إنجازه قبل بدء المشاريع النهائية. يحتوي كل مجلد فرعي على علامات تبويب فرعية يمكن تهيئتها في إعدادات الاستوديو. علامة التبويب هذه هي مستوى Coach-Access ويمكن للطلاب النشر فقط في علامة تبويب الردود لكل مجلد.

المشاريع




منطقة لإنشاء مجلدات فرعية. تتشابه علامة تبويب المشاريع مع علامة التبويب "التعيينات" أعلاه مع بعض الاختلافات الطفيفة. أهمها هو نوع العمل الذي يتم هنا. يجب استخدام علامة التبويب "المشاريع" لمجلدات مشروع الطالب. يجب إضافة طلاب إلى كل مجلد مشروع كمحررين مشاركين ، مما يتيح لهم الوصول للكتابة إلى مجلداتهم. تستضيف مجلدات مشروع الطالب هذه جميع المجموعات التي تعمل في جميع أنحاء الاستوديو.

دعامات

وسائط مرئية وموجز محتوى المنشورات. يعد نوع علامة تبويب المنشورات أكثر خيارات علامات التبويب شيوعًا والأساسية. إنه معياري للغاية ويمكن تلبية العديد من الاحتياجات. إنها مجموعة من الوسائط المرئية والمحتوى النصي. الاستخدامات الأكثر شيوعًا لها هي علامات تبويب المعلومات والإعلانات والتحديثات. إنه خبز وزبدة نموذج منصة NuVu.

التقويم

تقويم مضمن لتنظيم الاستوديو. يقوم نوع علامة التبويب التقويم بإنشاء تقويم يمكن تنظيمه في طريقة عرض اليوم أو الأسبوع أو الشهر. جميع الخيارات قابلة للتكوين ويمكن إضافة الأحداث كروابط أو تعيينات.

التنقل الأساسي

من النظرة الأولى ، يظهر اسم الاستوديو بشكل بارز في وسط الشاشة ، أسفله مباشرة ، يحتوي الاستوديو على مجموعة من علامات التبويب المتاحة بسهولة. تحتوي كل علامة تبويب على معلومات فريدة مع أنواع علامات التبويب المذكورة أعلاه. سيؤدي النقر فوق كل علامة تبويب إلى فتح الوسائط المرئية وموجز المحتوى الخاص بنا.